شلالات دودان مكان سياحي شلال رائع أجمل مكان في أنطاليا تركيا مكان للاستمتاع و الاسترخاء
شلالات دودان | Düden Şelalesi | Duden Waterfalls
أكتوبر 8, 2019
التجنيس في أنطاليا تركيا الجنسية التركية الاستثنائية من خلال تملك عقار او ايداع مبلغ
التجنيس في أنطاليا تركيا | مترجم أنطاليا
أكتوبر 10, 2019
اظهار الكل

شقق عقارات للبيع في أنطاليا

شقق عقارات للبيع في أنطاليا تركيا شقة رخيصة باسعار مناسبة بالتقسيط المريح تمليك بأنطاليا منازل بيوت أراضي و فلل للبيع في انطاليا مجمعات سكنية مطلة على البحر قرب الشاطئ

تقدم لكم شركة مترجم أنطاليا خدمة تمليك العقارات في محافظة أنطاليا تركيا, لكل من يرغب في شراء و تملك شقة بيت منزل فيلا أو اي نوع عقار في محافظة أنطاليا التواصل معنا.

يوجد لدينا عروض شقق للبيع في أنطاليا ملك شركتنا و باحجام و اسعار متفاوتة شقق رخيصة و بالتقسيط المريح للبيع بأنطاليا تركيا, خيارات شقق في مجمعات سكنية راقية مع أمن مسبح خاص للمجمع وحديقة بالقريب من وسائل النقل العام.

شقق دوبلكس سوبر ديلوكس او شقق بالطابق سواء مطبخ أمريكي مفتوح او مطبخ معزول و منفصل, شقق بحمامات متعددة شقة بحمام مساتر في غرفة النوم الرئيسية و باقي الغرف.

لدينا عروض شقق مطلة على البحر في كونيالتي أنطاليا أو مرادباشا لارا أنطاليا و باسعار متفاوتة حسب المكان و الاطلالة و الخدمات العامة الموجودة بالقرب من المجمع.

يوجد ليدنا ايضا عقارات مثل أراضي سواء ارض سكنية او ارض زراعية و بمساحات مختلفة باسعار منخفظة للمتر الواحد و بمختلف مناطق محافظة أنطاليا تركيا.

شقق جاهزة للتسليم اي تسليم مفتاح في كونيالتي أنطاليا أو لارا مرادباشا أو كيبيز, خيارات شقق و عقارات قيد الإنشاء او البناء و بالتقسيط المريح دفعة اولية و الباقي على فترات.

للمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل معنا على الارقام الموضحة و المبينة لدى الصفحة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *