افضل معاهد تعلم اللغة التركية للعرب في انطاليا تركيا تعليم لغة تركيه مدارس معهد قرائة كتابة حصص خصوصي بارخص الاسعار مدرس عربي انجليزي
معاهد تعلم اللغة التركية في انطاليا
نوفمبر 15, 2019
الاقامة للجنسية اليمنية في انطاليا تركيا الإقامة لليمنيين اقامات اليمنيون جنسية يمنية او يمنيه بأنطاليا اقامه سياحية عقارية عائلية طالب التقديم اول مرة و تجديد الاقامة
الاقامة للجنسية اليمنية في انطاليا تركيا
نوفمبر 23, 2019
اظهار الكل

تأسيس شركة استيراد وتصدير في انطاليا

تأسيس شركة استيراد وتصدير في انطاليا تركيا تاسيس شركات تجارية تخليص الجمارك محاسب قانوني و مشاور مالي

تأسيس شركة استيراد وتصدير في انطاليا تركيا:

كل ما يلزمكم من أجل فتح عمل و تأسيس شركة استيراد و تصدير في أنطاليا تركيا, توفير جميع المستمسكات اللازمة من أجل انشاء شركه إستيراد و تصدير في محافظة انطاليا التركية.

توفير محاسب قانوني و مشاور مالي من اجل البدئ و العمل بخطوات تأسيس الشركة بانطاليا تركيا, محاسبيين محترفين و بخبرة في مجال قانون الضريبة التركي و امور الاستيراد من خارج تركيا و التصدير من الخارج الى داخل تركيا بشكل عام و انطاليا بشكل خاص.

توكيل محامي قانوني مختص بشؤون الشركات الاجنبية للمستورديين و المصدريين في انطاليا تركيا و اعطاء وكالة لمحاسب و مدقق حسابات تركي محترف و بخبرة طويلة بهذا المجال.

تاسيس جميع انواع الشركات و عمل رخص الشركة, تمثيل الشركات في الجمارك التركية و التخليص الجمركي للبضائع و الشحن من و الى انطاليا باقل الاسعار الممكنة.

 

تسجيل الاسم التجاري للشركات الاجنبية و التركية و تسجيل الماركة, غنشاء شركات عقارية او غيرها, متابعة الامور المحاسبية و المالية, الحسابات الضريبية بتفاصيلها من الالف الى الياء.

اذا كنت ترغب و تريد ان تحصل على تفاصيل بخصوص استصدار و عمل رخصة تجارية ما عليك سوى التواصل معنا و سنقوم بتوجيهك بالشكل الصحيح من خلال كادر خبير و متقن للعمل.

شروط استيراد البضائع و السلع و شروط ادخالها من الجمارك, نسب الضرائب على السلع و البضائع المستوردة من خارج حدود جمهورية تركيا.

شروط و طريقة تصدير سلع تركية الى خارج تركيا بشكا عام و الى الوطن العربي بشكل خاص, التصدير و نسب الضرائب المسترجعة و الفترة اللازمة من اجل الاسترجاع الضريبي و الاعفاء لبعض السلع.

 

تاسيس شركات و عمل شعبة او فرع في محافظات تركيا المختلفة مثل اسطنبول انقرة انطاليا ازمير مرسين و باقي المحافظات التركية الكبرى, المستمسكات الرسمية من اجل فتح مكتب شحن او تجارة عامة و طريقة الحصول على رخصة البلدية.

الضمان الاجتماعي او السيغورتا اي التامين الصحي و ضمان التقاعد للاجانب اصحاب الشركات التركية او الشركاء في الشركات التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *