مترجم انطاليا Antalya Translator يترجم الأوراق الرسميه ترجمة كتابية وشفهيه قانونية محلف تركي معتمد
مترجم محلف في أنطاليا تركيا
مارس 14, 2021
نترجم جميع الاوراق ترجمة احترافيه بوجود مترجم محلف رسمي، تترجم الاوراق الرسمية من جميع اللغات الى اللغة التركية و تصدق من النوتر في انطاليا.
ترجمة الوثائق بوجود مترجمين محلفين في انطاليا من العربية الى التركية
يوليو 16, 2021
اظهار الكل

اخبار السياحة و الترجمة في انطاليا 2021

اخبار السياحة و الترجمة في انطاليا 2021

اهلا و سهلا بكم في موقع شركة مترجم انطاليا لخدمات الترجمة القانونية و المحلفة في محافظة انطاليا التركية و ضواحيها, اخر الاخبار تشير الى انه يتوقع قدوم عدد كبير من السياح الى انطاليا خلال العام الجاري 2021 وذلك من الوطن العربي, روسيا و اوروبا على الاخص. سيتم تلبية متطلبات السياح في محافظة انطاليا مع الاخذ بالاعتبار بتدابير كورونا.

اذا اردت زيارة انطاليا من اجل السياحة بجميع انواعها و لزمك خدمات ترجمة سواء شفهية او كتابية ما عليك سوى التواصل مع شركتنا لنوفر لك مترجمين قانونيين و محلفين بجميع اللغات العالمية. بحال لزم السائح اجراء معاملات رسمية من شراء سيارة او مركبية بشكل عام او شراء او ايجار عقار سواء شقة او فيلا كل ما عليك التواصل معنا بهذا الخصوص و سنقوم بتلبية طلباتكم باسرع وقت و افضل شكل على الاطلاق.

بدأت درجات الحرارة بالارتفاع مع قدوم فصل الربيع في محافظة انطاليا و شوهدة المراعي و هي تتزين باللون الاخضر و الوان الزهور المختلفة, حيث عندما تزور المناطق الطبيعية ستبهر بجمال طبيعتها و تشتم رائحة الزهور الفواحة التي تتطاير في جميع ارجاء المحافظة. لذل قم بتجهيز نفسك لزيارة انطاليا باقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *