أسعار تأمين صحي للاقامة في أنطاليا تركيا استخراج تامين للعلاج و مراجعة المستشفيات لجميع الاعمار شركة تامينات صحية
تأمين صحي للاقامة في أنطاليا تركيا
نوفمبر 3, 2019
عمل و إعطاء وكالة في أنطاليا تركيا توكيل رسمي مستمسكات و اوراق رسمية للوكالة مترجم بالنوتر
عمل وكالة رسمية في أنطاليا
نوفمبر 4, 2019
اظهار الكل

محامي يتكلم عربي في انطاليا

محامي قانوني يتكلم و يتحدث اللغة العربية في محافظة أنطاليا تركيا مكتب محاماة توكيل وكالة محامية عزل

محامي قانوني يتكلم و يتحدث اللغة العربية في محافظة أنطاليا تركيا مكتب محاماة توكيل وكالة محامية عزل

محامي يتكلم و يتحدث اللغة العربية في محافظة أنطاليا تركيا:

يوجد في محافظة أنطاليا سواء في كونيالتي مرادباشا لارا او كيبيز محاميين يتكلمون و يتحدثون اللغة التركية و العربية, يستفسر البعض عن امكانية التواصل مع محامي قانوني او مكتب محامات بمحافظة انطاليا من اجل اتمام امور الاقامة او من اجل شراء و تسجيل عقار بشكل سليم و امن بوساطة وكيل محامي يتقن اللغه العربيه من اجل سهولة التفاهم و التواصل.

يمكن لاي شخص يريد تملك عقار بواسطة خدمات محاماة قانونية التواصل مع احد المحاميين العرب الاتراك الذين لديهم خبرة بالسجل العقاري للتاكد من سلامة وخلو العقار من اي حجز او رهن عقاري لتملك عقار نظيف من دون اي مشاكل و بطريقة امنة تحفظ الشخص من النصب و الاحتيال.

توكيل محامي او محامية وكالة خاصة لدى كاتب العدل في محافظه انطاليا:

يمكنكم توكيل محامي قانوني من خلال عمل وكالة مخصصة بالغرض اللازم لدى كاتب العدل النوتير, الاوراق اللازمة من اجل عمل وكالة محامي هي مترجم عربي قانوني, جواز سفر ساري المفعول, ترجمة و تصديق جواز السفر, رقم ضريبي, عنوان السكن في تركيا و معلومات الوكيل اي المحامي.

 

عزل المحامي محاميه من الوكالة المعطاة:

يمكنكم عزل اي وكيل محامي من خلال تقديم طلب عزل وكيل لدى كاتب العدل النوتير, الاوراق اللازمة من اجل عزل و العاء وكالة محامي هي مترجم عربي قانوني جواز سفر ساري المفعول, ترجمة و تصديق جواز السفر, رقم ضريبي, عنوان السكن في تركيا و معلومات الوكيل اي المحامي.

 

تحديد و اعطاء وكالة مدة زمنية محددة:

يمكنكم عند اعطاء وكالة لاي شخص لدى كاتب العدل تحديد الفترة الزمنية التي ستكون الوكالة فعالة بها, على سبيل المثال يمكن اعطاء ووكالة لمدة يوم يومين اسبوع شهر او اي فترة زمنية مطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *